طيور الجنه عالمي يرحب بكمـ ويدعوكمـ للتسجيل وتكونـ عضوا بين عائلتنا الكريمهـ
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

  أهـــلا و ســـهـــلا بكــمـ في منــتدى طيــور الجنهـ عـالمي

لا تسجـــل إن لـمـ تكت تــرغبـ المشاركـه في المساهمـات والمواضيـعـ..

مـلاحضـه هـامهـ لكل الزوار الراغبــين في التـــــسجيــل..اذا  سجلت..انتضر رسالهـ ستصلكـ عبـر الايميل..فيها تفعيـل العضويهـ ...افتحهــا وفعل عضوتكـ ومرحبا بكـ في منتدانا..


شاطر | 
 

 يارب نصلي في الاقصى... جديد طيور الجنه...لكن ماذا حدت اثناء التصوير؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيور الجنه عالمي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: يارب نصلي في الاقصى... جديد طيور الجنه...لكن ماذا حدت اثناء التصوير؟؟   الثلاثاء أبريل 13, 2010 8:01 am

انفجعت يا رب ما تكوون قناة طيور الجنة ....[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اقرووو معاي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .....



.......

المصدر: وكالة البوصلة للأنباء - مرشدك إلى الحقيقة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

إلى معالي وزير الداخلية و السياحة و كل من يهمه الأمر
أتقدم إلى معاليكم ببلاغ رسمي عن مجموعة من الإرهابيين الأطفال لا يتجاوز عمر أكبرهم التسع سنوات مع أمهاتهم لأنهم أخلوا بالنظام و القانون و الأمن و استحقوا التوقيف لمدة ساعة لأنهم كانوا يصورون أنشودة عن الأقصى مع إحدى قنوات الأطفال التي أخذت تصريحا بالتصوير في منطقة جبل القلعة الأثرية، اختيار لم يأتي من العاملين في القناة عفو الخاطر، و لكن لأن القلعة تحتضن عمان بمشهد غاية في الروعة، أما الرسالة الرمزية فكانت و ما زالت أننا في هذا البلد و ليس غيره نستشرف القدس، و من صباح عمان ترحل عيوننا كل يوم لتدور في ساحات القدس و تمسح الحزن عن المآذن، و لأننا بانتظار يوم سيغسل فيه نهر الأردن آثار القدم الهمجية.
أما تفاصيل البلاغ فقد بدأنا تصوير الأنشودة الساعة الحادية عشرة، و الحق يقال أن الأخوة في متحف القلعة كانوا مثالا للكرم و الشهامة و أبدوا مساعدة يعز نظيرها في كثير من الدوائر الرسمية، و سارت سفننا على خير ما نهوى و يهوى الأطفال الذين كانوا يتقافزون بفرح غير مبالين بعواصف الغبار الخماسيني التي اجتاحت المكان حتى جاءنا الغضب الساطع في صورة إنسان لباسه مدني و في كلامه تهديد و وعيد يظهر أن اللباس يخفي من ورائه صفة أمنية و بدا باستجواب عال سمعه كل من كان في المكان: ما هذا؟ ماذا تفعلون؟ لم نتفق على هذا، أوقفوا التصوير و غيرها من الأشياء التي لم أسمعها فقد تجمع حوله الشباب من طاقم القناة في محاولة هادئة لاحتواء هذه الأزمة التي افتعلها دون داع، و سمعنا الطاقم يخبره بحصولهم على الأذن المسبق، فأخبرهم أنهم لم يقولوا أنهم سيضعون صورا للقدس و المسجد الأقصى و حطة فلسطينية و غيرها من الأشياء التراثية التي تمثل ديكورا مناسبا للأنشودة.
كان اعتراضه على صور الأقصى و قطع التراث، هذه التي قامت القيامة بسببها و كأنها ممنوعات أو قنابل، و تقاطر علينا رجال أمن مسلحين بلباس مدني و شرطي حتى خاف الأولاد و بدأ الصغار بالبكاء و منعونا كأمهات و أطفال من المغادرة حتى يصدر لنا أمر بذلك و أمرونا بالبقاء في نفس الموقع.
حاول طاقم القناة إفهامهم أنهم أخذوا تصريحا عاما لم يطلب منهم أي تفاصيل و لكنهم أصروا على موقفهم، و قد حاولت المغادرة شخصيا مع ابنتي الا انهم استوقفوني و منعوني، و أسال معاليكم و من يهمه الأمر: ماذا كانت تهمتنا بعد أن أخذنا التصريح الذي لم يطلب تفاصيل عن التصوير؟ هل من التهمة أن ينشد الأطفال الأردنييون عن القدس و هي التي جعلها ملكهم حفظه الله أولوية الأولويات و خطأ أحمرا لا يجوز تجاوزه أو التفريط به؟ من يعيد للنساء كرامتهن بعد إيقاف الأمن لهن بغير تهمة؟ من يعيد دموع الأطفال الى مآقيهم و يزيل خوفهم من رجل الشرطة الذي يجب أن يكون ملجأهم الأول عند الوقوع في ورطة و قد رأوه يورطهم دون سبب، أو ربما حتى ينال حظوة عند من يصطادون في الماء العكر؟.
تذكرت وقتها الشعار الذي نقرأه في كل مكان: الشرطة في خدمة الشعب، و كم أحسست أنه بعيد أشد البعد عن واقعتنا هذه؟ تذكرت كذلك أن الرسول صلى الله عليه و سلم أجلى بني قينقاع لأنهم مسوا ثوب امرأة، و أن المعتصم فتح عمورية انتصارا لصرخة امرأة، فماذا عن كرامتنا معاليكم؟.
ماذا عن الذين وضعونا في موضع شبهة و احتجاز ينظر إلينا بعين الريبة و التهمة الداخل و الخارج الى المكان؟ ماذا عن أطفالنا الذين كانوا ينظرون إلينا لحمايتهم و نحن نقف عاجزات حتى عن تحريك أقدامنا لمغادرة المكان؟ من يرد لنا معاليكم كرامتنا و احساس أطفالنا بالأمن؟.
كنت أريد أن أطلب من رجال الأمن و هم يعترضون على صور الأقصى و التراث أن يعاملونا كما عاملوا الأمريكان الذين صوروا فيلم خزانة الألم The Hurt locker في الأردن و الذي أظهر الجنود الأمريكيين الذين يعيثون في العراق فسادا بثوب الحملان، و هم قد صوروا بلباس الجنود و استخدموا الأسلحة و الذخيرة و قاموا بالرماية و التفجيرات!!إذا لم تعني القدس لهم شيئا و هي قضية العرب و المسلمين الأولى ألم يستطيعوا أن يعاملونا بالمثل كما عاملوا الغرباء؟ أليس العراق بلدا محتلا و القدس مثله؟؟.
لقد أخبرنا القائمون على المكان أن الأغاني تصور دائما عندهم و أسال معاليكم: لو كانت الأغنية عن الحب و الغرام و الفتيات و الفتيان يتمايلون رقصا و غناء هل كانوا ليمنعوهم؟ الأ يهدد هؤلاء الشرف و الكرامة و الأخلاق؟
إن القناة التي كانت تصور الأنشودة قناة قد بلغت سمعتها الشرق و الغرب يستضيفها أهل كل بلد يزورنها في قلوبهم قبل أرضهم، و هي أردنية المنشأ و المضمون و الهوى، تحمل سمعة الأردن الى الأعالي أينما ذهبت، ولسان حالها في أناشيدها يصدح: طبعا بنحبك يا أردن
عمان يا بلدي و يا كل الهوى من غير طيفك في سما العرب سمى
فلماذا يضيق عليها؟
إلى معاليكم و كل من يهمه الأمر: نطلب كمواطنين أردنيين أطفالا و نساء و رجالا برد اعتبار و كرامة ممن انتهكوها بحجة القانون، و نعلم أن من يقومون بهذه الأعمال لا يمثلون الإ أنفسهم و لا يستطيعون أن يغيروا وجه الأردن الناصع و موقفه الثابت المشرف من القدس و فلسطين
نأمل معاليكم أن لا تذهب شكوانا أدراج الرياح، و أن تأخذوا على يد هؤلاء و تحاسبوهم حتى لا يبقى أفق زاويتي هذه ملبدا بالغيوم و الشكاوى بل ينتقل الى الاحتفال بإنجازاتنا و بلدنا، بلد أهل العزم
أوقن معاليكم أنكم لو سمعتم لازمة الأنشودة التي غناها الأطفال في صيغة دعاء يقول (يا رب نصلي في الأقصى) و هو دعاء يشاركه فيهم الملايين لكنتم أول المؤمّنين و لأفسحتم المجال لهم بإتمام ما بدؤه و أعطيتوهم تصريحا بلا قيود لينقلوا صوت الأردن عاليا الى حيث تصل النجوم، و أملي أن تصدروا قرارا بإعادتهم لإكمال ما بدؤه في نفس الموقع حتى يتعلم الأطفال و الكبار درس الكرامة و العزة و النخوة في بلد الهاشميين
أخيرا كنت أعتقد أني كامرأة مسلمة بمائة رجل بما أكرمني الله به من الإيمان و العلم و المواطنة الأردنية، و لكني في هذا الموقف كان لا بد أن أحني رأسي لأخوتي الرجال من طاقم القناة الذين رضوا بالبقاء بعدنا من أجل إطلاق سراحنا و مغادرتنا و تحملوا ما تبع من نقاش و اتهام و نزاع..نعم هؤلاء رجال الأردن الذين نعتز بهم و نلبسهم تاجا على رؤوسنا.



أو من المنتدى اللي نزل البلاغ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
واتكأدت انو طيور الجنه
والله مابعرف شو قصدهم بهاي العمله


منقوووول من منتدى طيور الجنه

استنى تعليقاتكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونة ديما ورغد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 23/08/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: يارب نصلي في الاقصى... جديد طيور الجنه...لكن ماذا حدت اثناء التصوير؟؟   الجمعة أبريل 16, 2010 7:05 am

ياريت مش طيور الجنة
اهئ اهئ
عالعموم مشكوورة

©«-.¸¸.-»© ¶توقيـعي¶© «-.¸¸.-»©


ديمـا وررغــد طلــو ..زيـ القمــرهلــو.. بالحــلا ماخلـو... بسمـ اللهـ ماشاء اللـهـ
لاتحــتار ميـــن تختار..ديمـا ورغـد همـ الخيــآر..فديتـكـمـ يابناتـ زيـــدوبشــــار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://toyor12.yoo7.com
اميرة راك
مشرفهـ ركن طيور الجنة
مشرفهـ ركن طيور الجنة
avatar

عدد المساهمات : 668
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: يارب نصلي في الاقصى... جديد طيور الجنه...لكن ماذا حدت اثناء التصوير؟؟   السبت أبريل 17, 2010 1:44 am

واااااااااااو صح يارب مو طيور الجنه

ويويوي

يسلموووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوشو+ديمه
عضو شاق طريقه صح
عضو شاق طريقه صح
avatar

عدد المساهمات : 334
تاريخ التسجيل : 24/03/2010
العمر : 19
الموقع : club penguin

مُساهمةموضوع: رد: يارب نصلي في الاقصى... جديد طيور الجنه...لكن ماذا حدت اثناء التصوير؟؟   الجمعة مايو 07, 2010 7:20 pm

واااا affraidاااااو
يااارب مو طيــــــ الجنه ـــور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.club penguin.com
 
يارب نصلي في الاقصى... جديد طيور الجنه...لكن ماذا حدت اثناء التصوير؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طيور الجنة عالمي :: ركن طيور الجنة :: مواضيع جانبيه عن طيور الجنه-
انتقل الى: